الأربعاء، 1 يوليو 2015

هلاليات بالشكلاط روووعة و الأهم أنهم ساهلين



السلام عليكم و رحمة الله

هذا الهلاليات ساهلين و كايجيو مورقين

هلاليات بالشكلاط روووعة

المقادير :
نصف كيلو فورص
بيضة
نصف كاس زيت
خميرة الخبز القياس
6 معالق كبار سنيدة
1 خميرة الحلوى
الحليب دافئ هزات لي شي كاس و نص
ملح
زبدة بحرارة المطبخ للتوراق

الطريقة : نعجن كل المكونات و نخليها ترتاح 10 حتى ل 15 دقيقة من بعد نخرج منها الهواء و نقسم العجين بحال ديال السمن أنا خرجو لي 9 الكرة
نطلق الكرة الأولى بالستعانة بالزيت و ندهن بالزبدة بحرارة المطبخ و نطلق الكرة الثانية و ندهن بالزبدة و نزلها فوق الكرة الأولى و هكذا حتى نكمل باقي الكرات لي عندي من بعد نطلقها بالمدلك حتى نردها رقيقة و نقطعها مثلثات و ندير الشكلاط و نلوي باش نعطيها شكل هلال و نزلهم في صينية الفرن مدهونة و نخليهم يخمرو ملي يخمرو ندهنهم بصفار البيض و نخلها للفرن درجة الحرارة 180 درجة





ملي طلقتها بالمدلك ملي كملت الكرات





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق